موبايل انجو Halo X LTE ومواصفاته


لقد ظهرت خلال الأعوام السابقة بعض شركات تصنيع الهواتف النقالة الصينية في طرح منتجاتها في الأسواق المصرية والعربية المختلفة,ولكن فى العامين السابقين بشكل محدد قد قامت بعض الشركات الصينية التى تتميز بصنعها القوى للهواتف النقالة الصينية بطرح أجهزة موبايل قمة فى الإبتكار وغنية جداً بشكلها الجذاب الراقى,وخصوصا الشركة الحديثة ذات المنشأ الصينى التى قامت بتصنيع موبايل انجو,وهى شركة انجو المعروفة حول العالم,قد قامت بطرح إصدار جديد من إصداراتها المتميزة من الطراز انجو الفريد,وهو موبايل انجو Halo x LTE,وسوف نقوم بالتعرف عليه بشكل مفصل وعلى أهم مميزاته وعيوبه من خلال هذا المقال المتميز بإذن الله.

موبايل انجو Halo X LTE  ومواصفاته

مواصفات عامة موبايل انجو Halo x LET

إن المواصفات التي يحملها الطراز المتميز لموبايلات انجو تقريبا متشابهة إلى حد كبير جدا,إلا بعض الإختلافات البسيطة التى تعمل على تمييز كل إصدار عن الآخر,وهنا سيتم التعرف على أهم مواصفات هذا الإصدار الجديد من شركة انجو الصينية وهو موبايل انجو Halo x LTE.
* الهاتف انجو هاللو اكس قد تم إصداره سنة ألفين وستة عشر ميلادية,وايضا قد تم طرحه فى الأسواق المصرية والعربية لبيعه للمستخدمين فى نفس العام تقريباً.
* الهاتف انجو هاللو يحمل شاشة ذات قوة وجودة عالية جداً فهى فهى حوالى 720x1280 بيكسيل,وكثافة أيضا حوالي 294 بكسل,وتقوم بدعم ما يقرب من حوالى ستة عشر لوناً متميزاً بشكل قمة في الجودة.
* الهاتف انجو هاللو إل تى إيه يحمل أبعاد محددة ومختلفة,حيث أنه لديه طول حوالى مائة وخمسة وخمسون مليمتر تقريبا,وعرض حوالى ثمانية وسبعون مليمتر تقريبا,وايضا سمكه حوالى تسعة ملليمتر بالتقريب.
* الهاتف يملك معالج يحدد بشكل كبير بطء أو سرعة الجهاز,فالهاتف انجو هاللو اكس يحمل معالجا رئيسي يمتلك نواة رباعية حوالى واحد وثلاثة من عشرة جيجا هرتز,ويملك أيضا معالج رسومي حوالى Mail-400.
* ذاكرة الهاتف الذكى انجو هاللو اكس إل تى إيه هى عبارة عن ذاكرة غير محددة وذاكرة داخلية,الذاكرة العشوائية حوالى واحد جيجا بايت فقط,أما الذاكرة الداخلية حوالى ثمانية ميجا بايت.
* الهاتف النقال انجو هاللو اكس يعمل على دعم الكارت الخارجى لتخزين الذاكرة,حيث يمكن إزالتها دون فتح الجهاز.
* الهاتف انجو هاللو اكس يقوم بدعم كاميرتين,إحداهما أمامية والأخرى خلفية,الأمامية ثمانية ميجا بيكسيل وأما الخلفية فهى حوالى اثنان ميجا بيكسيل.
* الهاتف به كاميرا أمامية تدعم خاصية الفيديو حتى تعطى للمستخدم حرية تصوير الفيديو السيلفي بحرية وسهولة.
* الهاتف انجو هاللو اكس يحمل مكان مخصص لاستخدام شريحتى اتصال,فى أهبة الإستعداد للعمل الفورى بمجرد تشغيل الجهاز.
* الهاتف انجو هاللو اكس إل تى إيه يشتمل على بطارية من النوع ليثيوم بوليمر,سهلة الخلع من الجهاز حيث أنها ليست ثابتة فى الجهاز.

مميزات موبايل انجو Halo x LET

 *من أهم مميزات موبايل انجو هاللو اكس أنه رخيص الثمن بالنسبة لامكانياته العالية وجودتها الفائقة فى سوق الهواتف الصينية.
* بطارية الهاتف انجو هاللو اكس يمكن للمستخدم نزعها وقتما يشاء بسهولة حيث أنها ليست جزء من تركيب الجهاز.
* الهاتف انجو هاللو اكس لديه لونين مميزين جداً هما اللون الرمادي واللون الذهبى الجميل,فهو لديه من الألوان ما يناسب الذكر والأنثى .
* الهاتف النقال انجو هاللو اكس يعمل على دعم كارت ميمورى خارجى.
* الهاتف انجو هاللو اكس يشتمل على شاشة نقية عالية الجودة.

عيوب موبايل انجو Halo x LET

* قطع غيار هاتف انجو نادرة إلى حد ما.
* لا يوجد توكيل معتمد لتصليح أجهزة انجو الصينية.



Comments

Popular posts from this blog

موبايل انجو Max 3 Pro مواصفاته

مميزات هاتف innjoo max 3 pro LTE